السبت، 11 سبتمبر 2010

مسيحي يفوز بجائزة عمرة "إخوانية"


مسيحي يفوز بجائزةعمرة "إخوانية" في الإسكندرية



كتب – عبد الرحمن يوسف – نشر بجريدة الشروق – 11 / 9 / 2010:


فاز مسيحي بجائزة عمرة قدمها حمدي حسن النائب الإخواني في مينا البصل بالإسكندرية بعد صلاة عيد الفطر أمس لكنه قرر إهداءها "لجاري المسلم" – على حد قوله.


وكان نواب من جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية قد وزعوا دعوات لحضور صلاة العيد في ساحات الخلاء وحملت كل دعوة "كوبونا" صغيرا يتيح كتابة اسم الشخص وعنوانه على أن يتقدم بها المواطنون ثم يتم إجراء سحب علني لاختيار فائز بالجوائز ، وكان الموقف الطريف عند إعلان اسم "صلاح بخيت" كفائز بالجائزة الأولى،رحلة إلي الأراضي المقدسة لأداء العمرة وتبين أن الفائز بها مسيحي تصادف وأن حصل على دعوة وسجل اسمه ووضعها في صندوق السحب.


ودشنت جماعة الإخوان المسلمون خلال صلاة العيد حملة جديدة استعدادا لانتخابات مجلس الشعب المقبلة حملت عنوان "عايشين معاكم" ،ورفعوا بالونات"هليوم" تحمل شعارها فوق ساحات الصلاة.


و دعا حمدي حسن المصلين في خطبته إلي المشاركة في حملة التوقيعات التي اتفقت عليها القوى الوطنية مشيرا إلي أن هذه التوقيعات من شأنها إظهار مدى قوة الشعب المصري وإيجابيته الأمر الذي يعني إرسال رسالة إلي الحكومات مفادها أن "الشعوب ما زالت حية وحريصة على انتزاع حقوقها".


واستنكر صبحي صالح عضو مجلس الشعب بدائرة الرمل على مقعد الفئات وأمين قطاعات نواب الإخوان بمجلس الشعب ما وصفه بتعنت أجهزة الأمن والنظام مع الشعب والمعارضة،وقال نرى ممارسات هي من باب التجبر والجبروت – على حد قوله.


وشدد صالح على أهمية تحرك الشعب نحو التغيير واتهم أجهزة الأمن بتزوير الانتخابات والقبض على الشباب وتخريب البلاد،وقال لكنها لا تستطيع تغيير إرادة الله سبحانه وتعالى.


ليست هناك تعليقات: